اخبار عربية وعالمية

زاخاروفا: لو كان الغرب يخشى الكارثة النووية لعمل على إعادة كييف إلى صوابها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زاخاروفا: لو كان الغرب يخشى الكارثة النووية لعمل على إعادة كييف إلى صوابها  . والان الى التفاصيل.

وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أنه إذا كانت الدول الغربية تخشى بالفعل الكارثة النووية ، فإنها ستسعى لإعادة نظام كييف إلى رشدها ، وعملت مع واشنطن لمنع كييف من قصف محطة زابوروجي.

وتعليقًا على التصريحات الغربية حول “الخطر النووي” المزعوم من جانب روسيا ، قالت زاخاروفا في مقابلة مع قناة “روسيا 1”: “لا يمكنني أن أقول لكم على وجه اليقين ، لأنهم يروجون لهذا” الخطر “في صورة معادية لروسيا. بطريقة ، وهم يحاولون أن ينسبوا إلينا أقوال لم يتم الإدلاء بها. لم يفعلها أحد ، وأفعال لم يفعلها أحد “.

وتابعت: “من ناحية أخرى ، إذا كانوا يخشون حقًا وقوع كارثة نووية ، لكانوا قد أسهموا في إعادة نظام كييف إلى رشده ، وحاول الاتحاد الأوروبي إعادة واشنطن إلى رشدها ، لوقف القصف النووي. الموقع “، في إشارة إلى محطة زابوروجي الذرية.

 

زاخاروفا: لو كان الغرب يخشى الكارثة النووية لعمل على إعادة كييف إلى صوابها

ملاحظة: هذا الخبر زاخاروفا: لو كان الغرب يخشى الكارثة النووية لعمل على إعادة كييف إلى صوابها نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : زاخاروفا: لو كان الغرب يخشى الكارثة النووية لعمل على إعادة كييف إلى صوابها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زاخاروفا: لو كان الغرب يخشى الكارثة النووية لعمل على إعادة كييف إلى صوابها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.