اخبار عربية وعالمية

زاخاروفا: روسيا ستبقى لاعبا أساسيا في الاقتصاد والسياسة الدولية ولا يمكن عزلها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
زاخاروفا: روسيا ستبقى لاعبا أساسيا في الاقتصاد والسياسة الدولية ولا يمكن عزلها
 . والان الى التفاصيل.

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن روسيا ستظل لاعبا رئيسيا في الاقتصاد العالمي والسياسة الدولية ولا يمكننا التحدث عن عزلتها. وأضافت زاخاروفا – في مؤتمر صحفي نقلته قناة روسيا اليوم الإخبارية اليوم الخميس – أن الغرب يتجاهل الأساليب الإرهابية للقوات المسلحة الأوكرانية وتعرضها للمدنيين والسجناء لجرائم حرب … مشيرة إلى أن بيان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن الجنود الروس مسؤولين عن إعدام أنفسهم هو أمر غير أخلاقي وغير معقول. وأكدت أنه سيتم الاعتراف بالمسلحين الأوكرانيين كإرهابيين وستتم محاكمتهم ، مشيرة إلى أن الغرب لن يكون لديه فرصة لتبرير دعمه وتمويله لمن ينفذون هجمات إرهابية على الأراضي الأوكرانية. وأشارت زاخاروفا إلى أن توقيع رئيس أوكرانيا على قانون إلغاء الرقابة المالية لموظفي الخدمة المدنية والسياسيين يعبر عن عدم رغبة كييف في محاربة الفساد. وفي حديثها عن مشاركة وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في قمة مجموعة العشرين في إندونيسيا ، قالت: “منصة مجموعة العشرين منصة فعالة يمكن من خلالها تطوير العلاقات الاقتصادية ولا تخضع لضغوط مجموعة السبع ، ونحن جاهزون. عن أي قرارات مع شركائنا في إطار المجموعة “.” نحن راضون عن البيان الختامي للمجموعة ونعتبره انتصارًا للفطرة السليمة “، أضافت زاخاروفا ، مشيرة إلى أن قمة العشرين استطاعت تقديم مساهمة فعالة في مواجهة التحديات العديدة في الاقتصاد العالمي ، لذلك لا يمكن أن يكون الأمر كذلك. موضوع المنافسة السياسية ، مبينًا أن المقال يدور حول الوضع في أوكرانيا ، والذي يفرضه الغرب ، مما يثبت أنهم يحاولون حل هذه المنصة. وأوضح أن موضوع الأمن الغذائي نوقش في القمة وأكد أن السبب د- فيما يتعلق بالتوتر المتزايد في أسواق المواد الغذائية كان السلوك غير المسؤول للغرب ، مضيفًا أن القمة تطرقت أيضًا إلى قضية رفع الحواجز والعقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة والدول الغربية على الصادرات الروسية بموجب اتفاقية اسطنبول ، وأشارت إلى أن ذلك كان. القضية. وإذ لاحظت أنه خلال مؤتمر القمة نوقش أمن سوق الطاقة والتحول الرقمي مع شركاء موسكو في مجموعة بريكس ، قالت: “لقد أكدنا من جديد التزامنا بالحفاظ على انفتاح الاقتصاد العالمي على أساس مبادئ المساواة ، والتزامنا بتعزيز الاقتصاد العالمي ، ومن جهة أخرى قالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبدو مصمما على استخدام الطاقة كسلاح ضد الشعب الأوكراني ، وذلك في بيان أوردته قناة (الحرية) الأمريكية اليوم. ، قال المندوبون إن الرئيس بوتين مصمم على تحويل أصول الطاقة الأوكرانية إلى أنقاض ، ومن الواضح أنه يحاول تحويل الشتاء إلى سلاح ، مضيفين: “إن الرئيس الروسي قرر أنه إذا لم يسيطر على أوكرانيا بالقوة ، ستحاول إيرين تجميدها حتى يتم إخضاعها.

 

زاخاروفا: روسيا ستبقى لاعبا أساسيا في الاقتصاد والسياسة الدولية ولا يمكن عزلها

ملاحظة: هذا الخبر
زاخاروفا: روسيا ستبقى لاعبا أساسيا في الاقتصاد والسياسة الدولية ولا يمكن عزلها
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
زاخاروفا: روسيا ستبقى لاعبا أساسيا في الاقتصاد والسياسة الدولية ولا يمكن عزلها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
زاخاروفا: روسيا ستبقى لاعبا أساسيا في الاقتصاد والسياسة الدولية ولا يمكن عزلها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#زاخاروفا #روسيا #ستبقى #لاعبا #أساسيا #في #الاقتصاد #والسياسة #الدولية #ولا #يمكن #عزلها
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.