اخبار عربية وعالمية

زاخاروفا تستنكر قرار تسليم أسانج للولايات المتحدة

زاخاروفا تستنكر قرار تسليم أسانج للولايات المتحدة

نددت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بقرار بريطانيا تسليم جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس إلى الولايات المتحدة. وقالت زاخاروفا للصحفيين على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي ، الجمعة ، إن “هذا تعسفي من ناحية ، ومهم من ناحية أخرى ، وهذا ما تحدثنا عنه دائمًا ، أي أن كل الكلمات حول حرية التعبير والموقف المبدئي من حقوق الإنسان كلها أكاذيب وخداع “. وأضافت “يوجد بالداخل آلة قاسية تكاد تكون كراهية إنسانية”. قررت وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل تسليم جوليان أسانج المحتجز في بريطانيا منذ عام 2019 ، ووافقت على تسليمه للولايات المتحدة ، حيث اتهم بالتجسس بسبب نشر موقع ويكيليكس لمعلومات حساسة حول العمليات العسكرية الأمريكية. في أفغانستان والعراق. يمكن لأسانج استئناف أمر التسليم في غضون أسبوعين.

 

قراءة الموضوع زاخاروفا تستنكر قرار تسليم أسانج للولايات المتحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.