ريهانا وكيم كاردشيان وجيجى حديد بإطلالات مريحة بالملابس الرياضية.. مين الأشيك؟

بعيدًا عن عدسات الكاميرات والمناسبات الخاصة تحرص أغلب نجمات العالم في حياته العادية على اختيار إطلالات مريحة تناسب المكان الذي يتواجدن فيه طوال الوقت، تلك التي يمكن وصفها في الكثير من الأحيان بالبسيطة، ويبدو أن الملابس الرياضية أصبحت الخيار الأول للكثيرات منهن، حيث ظهرت كل من ريهانا وكيم كارداشيان وجيجي حديد بملابس رياضية متشابهة خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية فقد ظهرت ريهانا بإطلالة رياضية يمكن وصفها بأنها الأفضل من بينهن باعتبارها من أكثر النجمات التي تتربع على عرش الإطلالات الرياضية منذ فترة طويلة، حيث ارتدت “ترينينج” رمادي، مع حذاء سيلفر بكعب عالٍ من الكريستال اختارته من ماركة Manolo Blahnik الإسبانية، وارتدت معه قبعة رياضية، وحقيبة بألوان الأبيض والأسود والرمادي، وأخيرًا أقراط ماسية كبيرة من Balenciaga.


ريهانا

وبينما تتألق ريهانا بإطلالتها من Off-White  وFenty، ظهرت كيم كارداشيان وكأنها ترتدي ملابس رياضية من ماركة Yeezy التي يمتلكها زوجها كاني ويست، وكانت ملابسها باللون الرمادي أيضًا، واختارت أن تظهر بدون مكياج، كما ربطت شعرها إلى الخلف بشكل بسيط.


كيم كارداشيان بملابس رياضية

كيم كارداشيان

كذلك ظهرت العديد من النجمات العالميات بإطلالت مشابهة تعتمد على الملابس الرياضية، منهن Zo Kravitz و Emily Ratajkowski و Hailey Bieber وجميعها ارتدين ملابس رياضية خالية من التفاصيل “سادة”، ولكن أضفن إلى مظهرهن المزيد من الأناقة والرقي من خلال معاطف فاخرة.


Zoë Kravitz

حيث اختارت Kravitz معطف من الصوف الأخضر الداكن من Loewe مع ملابسها الرياضية ذات اللون الرمادي، بينما فضلت “هايلي بيبر” المعطف الجملى من ماركة الأزياء الأسبانية Balenciaga، أما Ratajkowski فاختارت معطف من ماكس مارا بلون الكراميل، وجميهن اخترن الملابس الرياضية ذات اللون الأبيض.


Emily Ratajkowski
 

هايلي بيبر

وأخيرًا ظهرت أيضًا عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية جيجي حديد بالملابس الرياضية ذات اللون الرمادي الداكن، والتي اختارت معها معطفًا طويلًا يصل للأرض باللون الأوف وايت، ونظارة شمسية وجذاءً رياضيًا باللون الأبيض أضفى على إطلالتها المزيد من الحيوية والراحة.


جيجي حديد

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

شاركت بالحرب العالمية الثانية.. عجوز بريطانية عمرها 99 عاما تتعافى من كورونا

تعافت ريتا رينولدز سيدة بريطانية تبلغ من العمر 99 عاماً، من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، …

500
  Subscribe  
نبّهني عن