اخبار منوعة

ريهانا تبتكر موضة الكحل الأحمر فى ستورى على إنستجرام لإطلالة رأس السنة 2022

تشارك العديد من النجمات ومشاهير العالم حياتهن اليومية مع الجمهور والمحبين على صفحاتهن الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تبادل الصور إنستجرام، وتعد النجمة العالمية ريهانا من أكثر المهتمات بذلك، لذا تظهر طوال الوقت بما هو جديد وغريب لتشاركه مع محبيها ومتابعيها، خاصة أن هناك العديد من الملامح التي تميز إطلالات ريهانا، فهي تظهر طوال الوقت بكل ما هو جديد وموضة، بل أحيانًا ما تبتكر الموضة أيضًا.

ووفقًا لموقع مجلة فوج العالمية، فقد شاركت النجمة ريهانا مع جمهورها مؤخرًا صيحة جديدة من صيحات مكياج العيون الجرئ، حيث ظهرت من خلال فيديو على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، وهي تضع كحلًا على الطبقة السفلية من الجفون باللون الأحمر، وشاركت متابعيها الذين يبلغ عددهم حوالي 112 مليون شخص تلك الصحية الجديدة في عالم المكياج.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها ريهانا جمهورها فيديو تقوم خلاله بتطبيق خطوات مكياج، وقد اختارت هذا اللون للكحل لكونه مناسب لاحتفالات رأس السنة والكريسماس المرتقبة، وقد نشرت هذا الفيديو في خاصية “الاستوري” الخاصة بها على انستجرام، ونسقت الكحل الأحمر مع ظلال عيون بنفس اللون، لكن بدرجات أفتح على جفنيها، تلك التي تجعلك ترى ظلالًا باللون الأحمر الباهت عليهما.

أما عن باقي المكياج، فاختارت المغنية الشهيرة أحمر الشفاه بدرجات اللون النيود الهادئ، الذي يجعلك تشعر أنها تستخدم ملمع للشفاه فقط، ورموش طويلة لتضفي على عينيها مزيد من الجاذبية، حيث ركزت المكياج على عينيها بشكل أكبر، وصففت شعرها في شكر ضفائر متعددة، لإطلالة مثالية.

يذكر أن ريهانا أطلقت علامتها التجارية للمكياج عام 2017، تلك التي أطلقت عليها اسم Fenty Beauty، والتي دخلت بسببها إلى نادي المليارديرات مؤخرًا وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فوربس العالمية.

 

 

 

قراءة الموضوع ريهانا تبتكر موضة الكحل الأحمر فى ستورى على إنستجرام لإطلالة رأس السنة 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.