اخبار منوعة

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها 23 سبتمبر

تحتفل ريهام حجاج غدا بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 23 سبتمبر، وشاركت فى أول عمل لها بفيلم (سفاري) عام 2010 ، وبعده قدمت أدوارا متفاوتة فى مسلسلات “سجن النسا”، “رقم مجهول”، “بنات سوبر مان”، “السيدة الأولى”، و”شربات لوز“.

وشاركت ريهام حجاج فى فيلم ” يوم مالوش لازمة ” مع النجم محمد هنيدى، و في فيلم “مولانا”، مع عمرو سعد، ومع رامز جلال فى “رغدة متوحشة”، هذا بالإضافة إلى ظهورها فى عدة أعمال أخرى

 

 

قراءة الموضوع ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها 23 سبتمبر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.