اخبار منوعة

مجلس إدارة سليمان الحبيب يدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) تريند – Trends

مجلس إدارة سليمان الحبيب يدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) : مقدمة يسر مجلس إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية (“الشركة”) أن يدعو السادة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقاده بحول الله. بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 08:30 مساء يوم الثلاثاء 1445/06/11هـ الموافق 2024/05/14م عبر الوسائل التقنية الحديثة. المدينة ومكان انعقاد الجمعية العمومية: مدينة الرياض – حي العليا – مبنى الإدارة العامة (باستخدام نظام تداولاتي فقط) رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العمومية 1445-06-11 الموافق 2024-05-14 الجمعية العمومية 20 : 30 كيفية انعقاد الجمعية العمومية عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة : حق الحضور وحق التسجيل ونهاية التصويت

ويمنح حق الحضور للمساهمين المقيدين بسجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة ووفقاً للقواعد والأنظمة.



الحق في تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية ينتهي في وقت اجتماع الجمعية.


وينتهي حق التصويت على بنود الجمعية للحاضرين عندما تنتهي لجنة الفرز من فرز الأصوات.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (38) من النظام الأساسي للشركة. يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، فسيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لعقد الاجتماع الأول. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل. جدول أعمال الجمعية مرفق بنموذج التوكيل


حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية وطرح الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت. يحق للمساهمين الكرام مناقشة المواضيع المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية وطرح الأسئلة، مع العلم أن التصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي: http://tadawulaty.com.sa تفاصيل – خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية

يمكن للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية ابتداءً من الساعة 01:00 صباحاً من يوم الجمعة 11/02/1445هـ الموافق 05/10/2024م وحتى نهاية وقت الاجتماع. التسجيل والتصويت سيكون في خدمات تداولاتي. متاحة ومجانية لجميع المساهمين عبر الرابط التالي:



www.tadawulaty.com.sa

كيفية التواصل في حالة وجود أي استفسار

وفي حالة وجود أي استفسارات، نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عبر رقم الهاتف: 0115259999، داخلي: 4919، أو البريد الإلكتروني:



[email protected]

الملفات المرفقة

ملاحظة: هذا الخبر مجلس إدارة سليمان الحبيب يدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!