اخبار منوعة

ريم مصطفى بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريم مصطفى بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير  . والان الى التفاصيل.

خضعت الفنانة ريم مصطفى لجلسة تصوير جديدة على غلاف إحدى المجلات الناطقة باللغة الإنجليزية

وظهرت ريم في جلسة التصوير بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية فستان مخملي باللون الأسود

وتنتظر ريم مصطفى عرض فيلم “أهل الكهف” في الموسم السينمائي لصيف 2024 بعد أن طرحت الصناعة ملصقات ترويجية وأعلنت عن موعد طرحه في دور العرض، كما انتهت من تصويره العام الماضي، وخلال فعالياته. إنها تجسد شخصية حالية تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تسلك طريقًا.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد. فؤاد سليم، جميل. برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 

ريم مصطفى بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير

ملاحظة: هذا الخبر ريم مصطفى بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريم مصطفى بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريم مصطفى بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!