اخبار الرياضة

'ريمونتادا' جديدة تقود 'أنس جابر' إلى نهائي دورة روما للتنس

"ريمونتادا" جديدة تقود "أنس جابر" إلى نهائي بطولة روما للتنس

السومرية نيوز – رياضة
حقق نجم التنس التونسي أنس جابر إنجازًا جديدًا ، حيث بلغ نهائي دوري روما المفتوح للتنس يوم السبت 14 مايو ، بعد تغلبه على منافستها الروسية داريا كساتكينا بمجموعتين مقابل واحد (6-4-1-6 / 7-5). .

بعد أن حسم أنس المجموعة الأولى في حوالي 37 دقيقة ، سقطت بشكل غريب في المجموعة الثانية التي ذهبت للاعبة الروسية المصنفة 23 ، لكن أنس جابر حافظت على تركيزها في المجموعة الثالثة وحسمها بصعوبة كبيرة رغم تأخرها 5. -4 ولدى كساتكينا الفرصة لتقرير المجموعة.

 

قراءة الموضوع 'ريمونتادا' جديدة تقود 'أنس جابر' إلى نهائي دورة روما للتنس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.