اخبار الرياضة

ريكي بويج يرحل رسميا عن برشلونة إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

ريكي بويج يرحل رسميا عن برشلونة إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

أعلن برشلونة عن انتقال لاعبه ، ريكي بويج ، إلى لوس أنجلوس جالاكسي ، مع عدة أحكام تنص على أن برشلونة سيحصل على 50٪ من عائد بيعه في المستقبل ، أو حق شرائه مرة أخرى. انضم ريكي بويج إلى برشلونة في 2013 قادماً من Ybak Terrassa كلاعب تحت سن 16 ، بعد ترقيته في صفوف La Masia ، ظهر لأول مرة في 5 ديسمبر 2018 ضد Cultural Leonesa في كأس الملك ، وقدم المساعدة إلى Denis Suarez بعد دقائق فقط من الدخول كبديل.

أصبح عضوا في الفريق الأول في موسم 2020/21 ، ولعب 57 مباراة وسجل هدفين. تمكن من الاحتفال بالألقاب في كل من كأس الملك (2020/21) والدوري الإسباني (2018/19)..

 

قراءة الموضوع ريكي بويج يرحل رسميا عن برشلونة إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.