اخبار الرياضة

ريتشارليسون بديل مبابي في باريس سان جيرمان بترشيح من نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان لا يزال غير مؤكد، حيث رفض الفرنسي عرض العقد الأخير مع النادي.

ومع اقتراح باريس سان جيرمان الأخير عقداً مدته خمس سنوات مع سنة إضافية اختيارية، فإن انتقال المهاجم المحتمل لريال مدريد يتوقف الآن على النادي الإسباني الذي يقدم عرضًا قبل نهاية فترة الانتقالات الجارية.

ووفقا لما ذكرته إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، ففى حال رحيله يتطلع باريس سان جيرمان لجلب البرازيلي ريتشارليسون مهاجم إيفرتون، حيث اقترح نيمار نجم البياسجى الاستعانة بمواطنه.

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن النادى يستعد للتواصل مع ممثلي اللاعب البرازيلي تحسبًا لرحيل مبابي.

وإذا لم يتم تقديم أي عرض قبل نهاية الشهر يمكن أن يرضي باريس سان جيرمان، فسيتم استئناف محادثات تمديد العقد، على الأقل حتى يناير، عندما يكون الفائز بكأس العالم قادرًا على توقيع عقد مسبق مع فريق جديد.

وكانت آخر التقارير الواردة من إسبانيا قد قالت أن ريال مدريد سيقدّم عرضًا  لضم مبابي في 30 أغسطس، قبل يوم واحد علي نهاية سوق الانتقالات 31 أغسطس.

وأضافت أن قيمة صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في هذا الموعد، ستتراوح بين 130 و 170 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع ريتشارليسون بديل مبابي في باريس سان جيرمان بترشيح من نيمار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.