اخبار الرياضة

ريتشاردز نجم مان سيتي السابق: صلاح مثل رونالدو وأنصح ليفربول بسرعة تجديد عقده

أبدى ميكا ريتشاردز، مدافع منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي السابق، إعجابه لما يقدمه النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول  الإنجليزي خلال الموسم الحالي.
 
وعبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كتب مدافع مانشستر سيتي السابق عن أفضل 5 لاعبين يتطلع لمشاهدتهم في الدوري الإنجليزي لعام 2022، وكان على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.
 
ومنح ريتشاردز نادى ليفربول نصيحة بشأن مستقبل محمد صلاح موجهاً بضرورة الإبقاء عليه داخل قلعة أنفيلد، قائلا، “أريد من ليفربول أن يضع اللمسات الأخيرة على عقد محمد صلاح الجديد، أريده أن يبقى فى الدوري الممتاز لسنوات عديدة أخرى لنشاهد كثيرا من المتعة فى السنوات المقبلة.
 
وأضاف، محمد صلاح وصل إلى مستوى يمكننا أن نتحدث عنه فى قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه لاعب رائع، وأصبح خطيرًا جدًا لدرجة أنك لا تراه في بعض المباريات لمدة 80 دقيقة ولكنه سيظهر بعد ذلك بتسجيل أو صناعة هدف.
 
وأنهى تصريحاته قائلا، “أرى أن ما يحدث ليس حظًا يلازم النجم المصري، فهو في مستوى كريستيانو رونالدو الآن، حيث نجح محمد صلاح فى إعادة اكتشاف مهام جديدة لمركز الجناح وأصبح هدافًا كبيرًا في نهاية المطاف”.
 

 

 

قراءة الموضوع ريتشاردز نجم مان سيتي السابق: صلاح مثل رونالدو وأنصح ليفربول بسرعة تجديد عقده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.