اخبار الرياضة

ريبيري ينضم إلى ساليرنيتانا الإيطالي

( اخبار رياضية – العربية ) – ريبيري ينضم إلى ساليرنيتانا الإيطالي

انتقل الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، إلى فريق ساليرنيتانا الصاعد الجديد لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حسبما أعلن النادي يوم الاثنين.ووقع ريبيري “38 عاما” على عقد لمدة عام واحد مع الفريق، مع خيار التمديد لمدة عام وفق ظروف وشروط رياضية لم يتم الكشف عنها.مادة اعلانيةوحظي ريبيري بمسيرة ناجحة مع بايرن ميونخ، حيث فاز بلقب الدوري الألماني تسع مرات وبلقب دوري أبطال أوروبا مرة.وغادر ريبيري النادي الألماني في عام 2019 ولعب لعامين مع فيورنتينا، لكن عقده انتهى مع الفريق في يوليو الماضي ولم يتم تجديده.وفشل ساليرنيتانا في تحقيق أي فوز في أول ثلاث مراحل من الموسم الجاري للدوري الإيطالي، ليحتل المركز الثامن عشر، بفارق الأهداف عن جنوه وفينيزيا في المركزين التاسع عشر والعشرين (الأخير) على الترتيب.

 

قراءة الموضوع ريبيري ينضم إلى ساليرنيتانا الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.