اخبار عراقية

ريال مدريد يُقاتل باريس سان جيرمان لتكرار سيناريو ألابا مع نجم جديد

بغداد – IQ  

أوردت تقارير صحفية إنجليزية أن المفاوضات بين تشيلسي ونجم خط دفاعهم أنطونيو روديجير قد علقت بين الطرفين، وأن الخيار الأقرب الآن بات رحيل اللاعب مجانًا بنهاية عقده في صيف 2022.

ويعد ريال مدريد هو أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع روديجير لسد فراغ رحيل الثنائي سيرخيو راموس ورافاييل فاران، ويُمني فلورنتينو بيريز نفسه بأن يتمكن من تكرار سيناريو دافيد ألابا بضم الألماني مجانًا في العام المقبل.

ولكن في الوقت نفسه، أشارت التقارير الأخيرة إلى أن منافسة شرسة يجدها ريال مدريد من عدد من نخبة الأندية الأوروبية لأجل روديجير، ويأتي في مقدمة الطامحين للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، باريس سان جيرمان.

الواقع أن باريس يمكنه عرض راتب أكبر على الدولي الألماني، وهو ما من شأنه أن يشعل الصراع على روديجير، الذي لم يتخذ قراره بعد بمغادرة الدوري الإنجليزي إلى أحد تلك الأندية أو البقاء في العاصمة لندن خصوصًا ومع اهتمام كبير قديم من توتنهام بالتعاقد معه.

الألماني نجح في فرض نفسه كأحد أفضل المدافعين في العالم منذ وصول توماس توخيل لتدريب تشيلسي العام الماضي، إذ شارك معه في 29 مباراة بمختلف المسابقات، وهو ركن أساسي لا يمكن التفريط به بخط دفاعات البلوز.

يشار إلى أن بايرن ميونخ هو الآخر يضع عينه نصب روديجير خصوصًا وفي ظل المعاناة الموجودة في كتيبة يوليان ناجلسمان بمركز قلب الدفاع، كما أوردت الصحف اسم يوفنتوس هو الآخر كخيار محتمل لابن أكاديمية بوروسيا دورتموند حتى يخلف أحد الثنائي جورجيو كيليني أو ليوناردو بونوتشي في أليانز ستاديوم.

 

قراءة الموضوع
ريال مدريد يُقاتل باريس سان جيرمان لتكرار سيناريو ألابا مع نجم جديد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.