اخبار الرياضة

ريال مدريد يوافق على بيع هذا الرباعي فى يناير المقبل

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لعملية بيع قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الاستغناء عن اللاعبين الزائدين على قائمة الميرنجى فى الموسم الجاري 2021-2022.

وحسبما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد وافق على بيع الرباعي إيدين هازارد وجاريث بيل وإيسكو ومارسيلو، خلال انتقالات يناير، نظراً لخروجهم من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الريال أخطرت رباعي ريال مدريد بالموافقة على رحيلهم خلال انتقالات يناير، بعد مناقشة الإيطالي كارلو أنشيلوتي حول هذا الملف.

ولم يعد الرباعي إيدين هازارد وجاريث بيل وإيسكو ومارسيلو أصحاب مراكز أساسية في تشكيل ريال مدريد، لتواجد عدد من اللاعبين أكثر جاهزية في مراكزهم، بالإضافة إلي اكتساب ثقة أنشيلوتي.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة غرناطة غداً الأحد، على ملعب “لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد المتصدر برصيد 28 نقطة، لكن يتبقي للملكي مباراة مؤجلة.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يوافق على بيع هذا الرباعي فى يناير المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.