اخبار الرياضة

ريال مدريد ينتظر نتيجة اختبار كورتوا وهازارد بعد إصابة دي بروين بكورونا

أصبح ريال مدريد في انتظار نتيجة اختبار تيبو كورتوتا وإدين هازارد اللذين كانا على اتصال قريب مع زميلهما في المنتخب البلجيكي كيفن دي بروين الذي تم اكتشاف إصابته بكورونا عقب عودته إلى ناديه مانشستر سيتي.

وعلمت (إفي) أن اللاعبين خضعا لاختبارات صباح الجمعة قبل المران، ومن المقرر معرفة النتيجة مساء اليوم.

ويسود بعض الهدوء على اللاعبين اللذين تركهما مدرب منتخب بلجيكا قبل المباراة الثانية الدولية في نوفمبر/تشرين ثان، في تصفيات كأس العالم وهي المباراة التي شارك فيها دي بروين وسجل هدفا أمام ويلز (1-1).

وكان هازارد قد أصيب بكورونا في 7 نوفمبر 2020.

وسيعود الريال للتدريب غدا قبل السفر إلى غرناطة لخوض مباراة الأحد في الدوري.

 

 

 

قراءة الموضوع ريال مدريد ينتظر نتيجة اختبار كورتوا وهازارد بعد إصابة دي بروين بكورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.