اخبار الرياضة

ريال مدريد يقرر تجديد عقد الياباني كوبو

تخطط إدارة ريال مدريد الإسباني، لتجديد عقد الياباني تاكيفوسا كوبو نجم الملكي، المُعار إلى صفوف ريال مايوركا حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وشارك كوبو في خسارة ريال مايوركا بنتيجة 1-6 ضد ريال مدريد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن ريال مدريد قرر تجديد عقد الموهبة اليابانية كوبو، لما يقدمه من أداء مميز مع مايوركا سواء الموسم الماضي، أو الجاري 2021-2022.

وأضافت أن ريال مدريد سيحسم التجديد للياباني كوبو، في إطار الخطة الداخلية للحفاظ على المواهب الشابة داخل معقل “سانتياجو برنابيو”.

ويرتبط الياباني تاكيفوسا كوبو بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2024، ويقضي فترة إعارة لمدة موسم مع مايوركا.

وحرمت قواعد الإتحاد الأوروبي، الياباني كوبو من اللعب داخل صفوف ريال مدريد هذا الموسم، بسبب عدم وجود مكان فارغ في قائمة الأجانب، نظرًا لوجود فينيسيوس وميليتاو ورودريجو.

واختتمت أن كوبو سيحصل علي مقعداً داخل ريال مدريد الموسم القادم 2022-2023، حيث اقترب فينيسيوس جونيور من الحصول على جواز السفر الإسباني، وسيترك مكانه شاغرًا.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يقرر تجديد عقد الياباني كوبو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.