اخبار الرياضة

ريال مدريد يقتحم المفاوضات ويزاحم سان جيرمان لضم بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام متزايد من قبل إدارة نادي ريال مدريد بخدمات الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وسط تأكيدات بعدم رغبة ناديه الحالي في تجديد تعاقده قبل انتهاء مدة ارتباطه بالشياطين الحمر التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نادي مانشستر يونايتد لا يرغب حاليا في تجديد عقد بول بوجبا خلال الفترة الجالي وبات نادي ريال مدريد منفتحاً أكثر على التقدم للحصول على خدمات بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن بوجبا كان بديلاً في “الكلاسيكيات” الإنجليزية ضد ليفربول (0-5) وشارك في الشوط الثاني ومع ذلك ، تم طرده بعد فترة وجيزة وتم إيقافه لثلاث مباريات.
 
زاد من معاناة نادي مانشستر يونايتد مع بول بوجبا هي إصابة اللاعب مرة أخرى مع المنتخب الفرنسي بعدما تعرض لانتكاسة بدنية جديدة واضطر للعودة إلى النادي لبدء تعافيه.
 
وأوضح التقرير أن مستقبل بوجبا يبدو بعيدًا عن أولد ترافولد، وكان لريال مدريد دائمًا اهتمامًا  باللاعب منذ أن كان زين الدين زيدان للتوقيع مديراً فنياً للفريق، لكن كانت هناك شكوك من قبل إدارة النادي الملكي حول ما إذا كان ينبغي عليهم التوقيع معه أم لا.

 

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يقتحم المفاوضات ويزاحم سان جيرمان لضم بول بوجبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.