اخبار عراقية

ريال مدريد يفوز على برشلونة ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني


بغداد اليوم – متابعة 

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على نظيره برشلونة (3-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الملك فهد الدولي”، وسيلعب ريال مدريد في النهائي ضد الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو، علماً ان النهائي سيقام يوم السبت.بداية الشوط الأول من المباراة كانت وقوية وسريعة بين الفريقين وسط أفضلية من جانب ريال مدريد، حيث سدد بنزيما كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، ثم سدد أسينسيو كرة مقوسية ولكنها فوق المرمى في الدقيقة 7، وبعدها سدد فينيسيوس كرة سهلة في الدقيقة 12 بين أحضان شتيكن.وفي الدقيقة 17 أرسل ديمبيلي كرة عرضية خطيرة لكن ناتشو أبعدها بصعوبة، وبعدها أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة من فينيسيوس الى أسينسيو الذي سدد كرة فوق المرمى، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 25 مستغلاً كرة من بنزيما.ارتقى لوك دي يونج لكرة عرضية لكن رأسيته بين أحضان الحارس كورتوا في الدقيقة 30، ثم سدد أسينسيو كرة تصدى لها شتيجن على مرتين، ثم سجل برشلونة التعادل عن طريق لوك دي يونج بعد عرضية من ديمبيلي أبعدها ميليتاو بطريقة خاطئة ليحولها لوك دي يونج في شباك كورتوا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول 1-1.وفي الشوط الثاني، سدد بيدري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن بجوار المرمى بقليل، وبعدها سدد ديمبيلي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة 53، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني عن طريق كريم بنزيما الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 71، سجل ريال مدريد هدف ثاني بعد كرة عرضية من ميندي استقبلها بنزيما بتسديدة أبعدها شتيجن ثم تابعها كارفخال بعرضية أبعدها شتيجن ثم تابعها بنزيما في الشباك، ثم سجل برشلونة هدف التعادل عن طريق انسو فاتي بعد عرضية من ألبا حولها فاتي براسية في الشباك في الدقيقة 83.استمرت محاولات الفريقين حتى انتهى الشوط الثاني بالتعادل 2-2، وبعدها اتجهت المباراة الى الأشوط الإضافية، حيث سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق فيدي فالفيردي بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بكرة رعضية من رودريجو الى فالفيردي الذي استلم الكرة وسددها في شباك الحارس شتيجن في الدقيقة 98.وكاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل بتسديدة من بوسكيتس أبعدها كورتوا، ثم تابعها فاتي بتسديدة لكن كورتوا واصل تألقه، ثم سدد لاعب برشلونة كرة قوية ولكنها بمحاذاة القائم، أهدر برشلونة هدف التعادل بعد مقصية من ديمبيلي، كم أهدر رودريجو هدف محقق بتسديدة من بجوار القائم، لينتهي الشوط الإضافي الثاني 3-2.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يفوز على برشلونة ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.