اخبار منوعة

ريال مدريد يفقد أحد نجومه

وبحسب تصريحات لمصادر من النادي الملكي فإن الفحص الأولي الذي أجري للاعب ماريانو دياز أكد وجود مشكلة عضلية ستجبره على التوقف للعلاج ثم التأهيل.ويعاني ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد، من تمزق عضلي بسيط في أوتار الركبة اليسرى، مما يتسبب في غيابه عن مواجهة فالنسيا في الليجا وبطولة كأس السوبر الإسباني التي سيخوضها فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الشهر الجاري في السعودية.

وكان ماريانو، الذي لعب أساسيا أمام ألكويانو في كأس الملك، قد أصيب في بداية الشوط الثاني وحل محله ماركو أسينسيو في الدقيقة 48.وبعد تجاوز الساعات اللازمة لتهدئة الالتهاب في المنطقة المصابة، سيخضع ماريانو لأشعة بالرنين المغناطيسي غدا الجمعة لتأكيد الحجم الدقيق لإصابته.ويشير الفريق الطبي للريال إلى احتمال غيابه فترة قصيرة، مما يمنعه من المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستقام بين 12 و16 كانون الثاني الجاري.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.