اخبار الرياضة

ريال مدريد يفاضل بين روديجير وفوفانا لتدعيم الدفاع في يناير

يفاضل مسئولو ريال مدريد الإسباني بين ثنائي دفاعي بارز لتدعيم الجانب الخلفى للملكى نهاية الموسم الجاري 2021-2022. ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الثنائي دافيد ألابا وميليتاو في الجانب الدفاعي لريال مدريد خلال هذا الموسم.

وذكر موقع “fichajes“، المتخصص فى نشر أخبار سوق الانتقالات، أن ريال مدريد يفاضل بين الألماني أنطونيو روديجير وويسلي فوفانا لاعب ليستر سيتي، لضم أحدهما إلى دفاع الميرنجى الصيف المقبل.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد يضع ويسلي فوفانا، البالغ من العمر 20 عاماً، مدافع ليستر سيتي المرشح الأول لتدعيم دفاع الميرنجي، فيما جاء الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي البالغ من العمر 28 عاما كخيار ثانِ.

وأضاف الموقع، أن أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي، متاح للإنضمام إلي ريال مدريد بشكل مجاني الصيف المقبل، بعد إنتهاء عقده مع البلوز نهاية الموسم الجاري.

ويواجه ريال مدريد منافسة قوية من باريس سان جيرمان لضم الدولي الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي.

وفيما يخص فوفانا، يغيب عن ليستر سيتي منذ فترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الوقت السابق ولذلك سيكون ريال مدريد مراقب لوضع اللاعب لحين عودته للمشاركة مرة أخري.

ويرتبط ويسلي فوفانا بعقد مع ليستر سيتي ينتهي في يونيو 2025.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يفاضل بين روديجير وفوفانا لتدعيم الدفاع في يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.