ريال مدريد يعرض على راموس خيارين لتجديد عقده

أشارت تقارير صحفية إلى آخر مستجدات مستقبل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، داخل معقل “سانتياجو برنابيو”، حيث ينتهى عقد راموس مع ريال مدريد فى صيف 2021، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق بشأن التجديد، حيث يرغب القائد فى تجديد عقده لمدة موسمين، فيما تتمسك إدارة الملكى على اتباع القواعد الداخلية بعدم التجديد موسمين لأى لاعب تخطى الـ30 عاماً.

وذكر برنامج “التشيرنجيتو” الإسبانى أن مسئولى ريال مدريد عرضوا على سيرجيو راموس خيارين، الأول تجديد عقده لمدة موسم حتى يونيو 2022 مع زيادة راتبه السنوى إلى 18 مليون يورو، أما الخيار الثانى تجديد عقد سيرجيو راموس لمدة موسمين حتى 2023، بنفس راتبه السنوى الحالى 13 مليون يورو.

وحقق سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رقمًا قياسيًا جديدًا فى مسيرته مع الفريق الملكي من حيث عدد المشاركات مع الفريق، وذلك بعد فوز الميرنيجى الصعب على مضيفه فريق إسبانيول، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، الأحد، على ملعب باور 8″، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الدورى الإسبانى “الليجا”، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لإذاعة “كادينا كوبى” الإسبانية، فإن سيرجيو راموس تمكن من معادلة عدد مباريات اللاعب السابق للملكى كارلوس سانتيانا بـ645 مباراة مع ريال مدريد فى جميع البطولات الرسمية، ليدخل فى المركز الرابع من حيث عدد المشاركات.

ويتصدر قائمة اللاعبين الذين لعبوا المزيد من المباريات الرسمية مع ريال مدريد اللاعب راؤول جونزاليس بـ741 مباراة، ويأتي في المركز الثاني في الترتيب إيكر كاسياس بـ725 مباراة، ثم يأتي في المركز الثالث هوجو سانشيز بـ710 مباريات.

وتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردا برصيد 71 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى، برصيد 69 نقطة، بعد تعادله مع مضيفه فريق سلتا فيجو، بنتيجة 2 – 2، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة، فى المركز الـ20 والأخير.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

رونالدو يفاجئ متابعيه بتسريحة شعر غريبة.. صورة

شارك نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x