اخبار الرياضة

ريال مدريد يضع خطة هروب مبابي من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن أن نادي ريال مدريد وضع خطة الهروب مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي من أجل الحصول على خدماته بعد الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان في المرحلة المقبلة.

ويرفض نادي باريس سان جيرمان نهائيًا التفريط في خدمات كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مغامرًا بخسارته مجانًا الصيف القادم بعد نهاية عقده.

وبحسب شبكة “RMC Sport” الفرنسية، فإن ريال مدريد سيقدّم عرضًا  لضم مبابي في 30 أغسطس، قبل يوم واحد علي نهاية سوق الإنتقالات 31 أغسطس.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في هذا الموعد، ستتراوح بين 130 و 170 مليون يورو.

في الوقت نفسه، لا يرغب مسئولي ريال مدريد، في حدوث صدام مع ناصر الخليفي وباريس سان جيرمان، مما يدفعه للتخطيط من خلف الستار لعدم الظهور في مفاوضات مبابي مع النادي الفرنسي.

واتفق ريال مدريد مع كيليان مبابي على رفضه كافة العروض التي ستقدم له من قبل ناصر الخليفي من أجل الانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو مجانًا الصيف المقبل.

وتراجعت أسهم انتقال مبابي إلى ريال مدريد الصيف الحالي، مما دفع بيريز للتركيز على التعاقد معه الصيف القادم مجانًا وتحريضه على رفض تجديد العقد.

 

 

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يضع خطة هروب مبابي من باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.