ريال مدريد يسحق مضيفه جيرونا برباعية نظيفة في الليغا

ريال مدريد يسحق مضيفه جيرونا برباعية نظيفة في الليغا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ريال مدريد يسحق مضيفه جيرونا برباعية نظيفة في الليغا

متابعة/SNG- سحق نادي ريال مدريد الإسباني مضيفه جيرونا في الجولة الثانية من بطولة الدوري على ملعب الأخير مونتيفيلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح جيرونا سجل أهداف المباراة من خلال اللاعب بورخا جارسيا في الدقيقة 16، قبل أن يعادل سيرغيو راموس النتيجة في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، استطاع الفرنسي كريم بنزيما تسجيل الهدف الثاني لفريقه ريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وبعد مرور سبع دقائق فقط، زاد جاريث بيل من أوجاع جيرونا بتسجيله الهدف الثالث.

واختتم بنزيما أهداف المباراة بهدف رابع في الدقيقة 80، بعد استخدام خاصية الفيديو من الحكم خوسيه مونورا بعد تمريرة عرضية من زميله بيل.

ليحصد ريال مدريد النقطة السادسة في بطولة الدوري الإسباني، ليصعد الفريق إلى مقدمة الجدول متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة بفارق الأهداف بالدوري الإسباني.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ريال مدريد يسحق مضيفه جيرونا برباعية نظيفة في الليغا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى دوري الأمم الأوروبية.. لوكاكو ومهاجم صربيا فى الصدارة

ترتيب هدافى دوري الأمم الأوروبية.. لوكاكو ومهاجم صربيا فى الصدارة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن