أخبار العراق

نيوزويك: الحكومة الامريكية كانت على علم بهجوم موسكو الار*ها*بي قبل أسبوعين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيوزويك: الحكومة الامريكية كانت على علم بهجوم موسكو الار*ها*بي قبل أسبوعين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- ترجمةكشفت مجلة (نيوزويك) الامريكية وعبر تقرير نشرته في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، (22 آذار 2024)، عن وجود علم لدى السلطات الامريكية بوقوع الهجوم المسلح في موسكو قبل أسبوعين من حصوله، مؤكدة انها أصدرت “تحذيرا” لمواطنيها من حضور “الحفلات” في العاصمة الروسية. وقالت المجلة بحسب ما ترجمت “بغداد اليوم”، ان السفارة الامريكية في موسكو وقبل أسبوعين، وتحديدا في السابع من مارس آذار الحالي، أصدرت “تحذيرا” لرعاياها من “حضور الحفلات والمناسبات العامة” داخل العاصمة الروسية بداعي وجود مخاطر امنية. وأشارت الى، ان “تحذير السفارة الامريكية سبق الهجوم الذي وقع اليوم الجمعة في قاعة كروكوس وترك أربعين قتيلا ومئة جريح باسبوعين”، لافتتة الى ان السلطات الامريكية كانت على علم بوقوع الهجوم مسبقا”. السفارة الامريكية في موسكو ادعت انها “تراقب تقارير تتحدث عن نية جماعات متطرفة داخل روسيا تنفيذ هجمات ار*ها*بية تستهدف التجمعات الكبيرة للسكان المدنيين”، وان تلك التقارير هي الأساس الذي دفعها لاصدار التحذير الرسمي لرعاياها المقيمين في العاصمة الروسية. يشار الى ان موسكو تعرضت الى “فاجعة” اليوم الجمعة بعد تنفيذ مجموعة من الافراد المجهولين المدججين بالسلاح هجوما على قاعة كروكس للاحتفالات حيث كانت تقام حفلة لاحد الفرق الموسيقية الشهيرة في روسيا.السلطات في الكرميلن من جانبها أعلنت الشروع بتحقيق عاجل واصفة الهجوم بــ “الار*ها*بي”.

 

نيوزويك: الحكومة الامريكية كانت على علم بهجوم موسكو الار*ها*بي قبل أسبوعين

ملاحظة: هذا الخبر نيوزويك: الحكومة الامريكية كانت على علم بهجوم موسكو الار*ها*بي قبل أسبوعين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيوزويك: الحكومة الامريكية كانت على علم بهجوم موسكو الار*ها*بي قبل أسبوعين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيوزويك: الحكومة الامريكية كانت على علم بهجوم موسكو الار*ها*بي قبل أسبوعين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!