اخبار الرياضة

ريال مدريد يستضيف ليفانتى فى بروفة جديدة استعدادًا لنهائى دورى الأبطال

ريال مدريد يستضيف ليفانتى فى بروفة جديدة استعدادًا لنهائى دورى الأبطال

يستضيف ريال مدريد فريق ليفانتي في تمام الساعة 9:30 مساء اليوم الخميس ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني. ويتصدر ريال مدريد حامل اللقب صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة ، بينما يحتل ليفانتي المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة. ريال مدريد ضد ليفانتي يخوض فريق ريال مدريد مباراة ليفانتي بهدف انتزاع النقاط الثلاث وتعزيز صدارته في الدوري الإسباني الذي حسم لقبه رسمياً من دور الـ34 بعد فوزه على إسبانيول بأربع نظيفة..

يستهدف كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، مباراة ليفانتي استعدادًا لأكبر عدد ممكن من اللاعبين ضمن الرتب الملكية استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 28 مايو..

كما يتطلع مدرب ريال مدريد إلى إراحة العناصر الأساسية المتمثلة في كريم بنزيمة وتيبوت كورتوا وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وتوني كروس وكاسيميرو ، للتعافي من الإرهاق المستمر بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية ، استعدادًا لذلك. نهائي دوري أبطال أوروبا بجاهزية فنية وبدنية كبيرة. علق كارلو أنشيلوتي على هذا الأمر قبل مواجهة ليفانتي قائلاً: “كل اللاعبين سيلعبون في باقي المباريات بما في ذلك المبتدئين. نحتاج إلى كل لاعب لأنه سيكون من الصعب إراحة العديد من اللاعبين باستمرار وإلا سيفقدون إيقاعهم. المباريات الصعبة ولن يلعبوا بشكل جيد في النهائي “. وحول مواجهة ليفانتي رد أنشيلوتي “إنها مباراة أخرى يجب أن نلعبها بشكل جيد. الهدف هو نفسه بالنسبة لنا ، للحفاظ على الإيقاع واللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة”. يتبقى لريال مدريد 3 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم ، يستعد خلالها لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على استاد فرنسا.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يستضيف ليفانتى فى بروفة جديدة استعدادًا لنهائى دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.