اخبار الرياضة

ريال مدريد يساند فينيسيوس ضد "الانتقادات العنصرية لاحتفالاته" ويتخذ الإجراءات القانونية

اخبار الرياضة : ريال مدريد يساند فينيسيوس ضد "الانتقادات العنصرية لاحتفالاته" ويتخذ الإجراءات القانونية

ريال مدريد يدعم فينيسيوس ضد "الانتقادات العنصرية لاحتفالاته" ويتخذ الإجراءات القانونية

ودافع ريال مدريد عن احتفال اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد تسجيله أهدافا ما عرضه لانتقادات من عدة أطراف مختلفة. خرج عدد من لاعبي كرة القدم البارزين من البرازيل بقيادة نيمار ، الجمعة ، للدفاع عن مواطنهم فينيسيوس جونيور ، مهاجم ريال مدريد ، الذي تعرض لانتقادات بسبب طريقة احتفاله بالأهداف. قدم فينيسيوس أداءً قوياً في بداية الموسم ، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 في جميع المسابقات ، لكنه أغضب منافسيه في الدوري الإسباني باحتفالاته التي تشمل رقصات قرب راية الركنية. وتعرض فينيسيوس (22 عاما) لانتقادات واسعة في إسبانيا لكن مواطنه وزميله نيمار مهاجم باريس سان جيرمان شجعه على التعبير عن مشاعره كما يريد. أصدر ريال مدريد بيانًا على موقعه على الإنترنت دعمًا لمهاجمه الشاب ، قائلًا: “نادي ريال مدريد يرفض كل أنواع التعبيرات والسلوكيات العنصرية والمعادية للأجانب في مجال كرة القدم والرياضة والحياة بشكل عام ، مثل التعليقات المؤسفة والمؤسفة. صنع في الساعات الأخيرة ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور. “ريال مدريد يريد أن يظهر كل حبه ودعمه لفينيسيوس جونيور ، اللاعب الذي يفهم كرة القدم كموقع في الحياة يقوم على السعادة والاحترام والروح الرياضية. يجب أن تكون كرة القدم ، الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، مثالاً على القيم والتعايش. أصدر النادي تعليماته إلى خدماته القانونية في النادي باتخاذ إجراءات قانونية ضد أي شخص يستخدم تعبيرات عنصرية تجاه لاعبينا “. وقال ناقد في برنامج تلفزيوني إسباني ، بيدرو برافو ، إن هذا الاحتفال يظهر عدم احترام المنافس ، مشبهاً هذا السلوك بسلوك القرود ، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي اعتبر التعليق عنصرياً ، وبعد ذلك. وأوضح برافو من خلال تغريدة أنه استخدم هذا القياس للتعبير عن أن اللاعب “يفعل أشياء غبية”. يأتي ذلك في وقت يستعد فيه النادي الملكي حامل اللقب وصاحب العلامة الكاملة ، لاختبار فعلي عندما يستضيف جاره في العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد ، في الجولة السادسة من الدوري المقبل. الأحد. حاليا ، ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، هو الفريق الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة حتى الآن في جميع البطولات الخمس الكبرى في أوروبا ، سواء على مستوى البطولة المحلية أو على مستوى دوري أبطال أوروبا. في الدوري المحلي ، يتصدر ريال مدريد الصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة ، المطارد المباشر ، بعد الجولات الخمس الأولى من الموسم.

قراءة الموضوع ريال مدريد يساند فينيسيوس ضد "الانتقادات العنصرية لاحتفالاته" ويتخذ الإجراءات القانونية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.