اخبار الرياضة

ريال مدريد يزور الوافد الجديد ألميريا فى افتتاح الدوري الإسباني

ريال مدريد يزور الوافد الجديد ألميريا فى افتتاح الدوري الإسباني

تسبب قرعة الدوري الإسباني للموسم المقبل 2022-2023 في مواجهة ألميريا مع ريال مدريد بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، خلال القرعة التي تم الكشف عنها اليوم الخميس. ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس ، وأن يختتم يوم 4 يونيو ، فيما ستتوقف المسابقة بسبب نهائيات كأس العالم في نوفمبر وديسمبر. في الجولة الافتتاحية ، سيلتقي برشلونة مع نظيره رياو فاليكانو على ملعب الأول. تمت ترقية ألميريا إلى الدوري الإسباني لأول مرة مع المالك الجديد المستشار تركي آل الشيخ. تضمنت مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني التالي ، أتلتيك بيلباو ضد ريال مايوركا ، برشلونة ضد رياو فاليكانو ، ريال بيتيس ، ضد إليتشي ، سيلتا فيجو ، ضد سبانيول كاديز ، ضد ريال سوسيداد أوساسونا ضد إشبيلية ، ألميريا ضد ريال مدريد ، خيتافي. ، ضد أتلتيكو مدريد ، بلد الوليد ، ضد فياريال ، فالنسيا ، ضد جيرونا.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يزور الوافد الجديد ألميريا فى افتتاح الدوري الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.