اخبار الرياضة

ريال مدريد يرد على جماهير أتلتيكو فى بيان رسمى قبل موقعة كأس ملك إسبانيا

أصدر ريال مدريد ، اليوم الأربعاء ، بيانًا رسميًا للرد على غضب جماهير أتليتكو ​​بسبب تذاكر مباراة كأس الملك ، ونفى ما نشرته صحيفة ماركا الشهيرة على صفحتها الأولى ، بشأن منع جماهير الخصم من دخول ملعب سانتياغو برنابيو. بقمصان فرقهم.

سادت حالة من الغضب بين جماهير أتلتيكو مدريد بسبب عدد التذاكر التي وفرتها الإدارة الملكية للمباراة بين الفريقين ، والتي ذكرت بعض التقارير أنها 334 تذكرة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا أكدت فيه أن إدارة نادي ريال مدريد تمنع جماهير الخصوم من دخول ملعب سانتياغو برنابيو بقمصان أنديتهم.

يستضيف ريال مدريد أتلتيكو مدريد في المباراة التي تجمع الفريقين ، مساء غد الخميس ، 26 يناير 2023 ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، ضمن ربع نهائي كأس الملك.

جاء نص بيان ريال مدريد الذي نشره على موقعه الرسمي على النحو التالي:

في ضوء المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا ، والتي تفيد بأن نادي ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول ملعبنا وهم يرتدون قمصان الزائر ، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي: 1- هذه المعلومات المذكورة بالكامل خطأ شنيع. لم يتم حظر ريال مدريد. لن يسمح ريال مدريد أبدًا للجماهير التي ترتدي قمصان الفريق المنافس بدخول ملعب سانتياغو برنابيو. كان هذا هو الحال دائمًا ، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبنا ، وسيظل الأمر كذلك “.

وأضاف بيان ريال مدريد: “2- فيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة ، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفسه الذي حصل عليه. بواسطة ريال مدريد عند زيارته لاستاد ميتروبوليتانو ، وفق ما تم الاتفاق عليه. بين الكيانين في إطار العلاقة غير العادية التي نحافظ عليها “.

وأضاف البيان: “3- وبالمثل ، يريد ريال مدريد تسجيل أن بيع ونقل تذاكر سانتياغو برنابيو متسق في جميع الأوقات وامتثل دائمًا للوائح المعمول بها في كل مسابقة.”

وختم البيان: “يأمل ريال مدريد ويأمل أن يكون هذا الديربي القادم حفلة كرة قدم لا ينبغي لأحد ولا أحد أن يشوه بمعلومات كاذبة”.

ريال مدريد يرد على جماهير أتلتيكو فى بيان رسمى قبل موقعة كأس ملك إسبانيا

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.