اخبار عراقية

ريال مدريد يدك شباك ضيفه ليفانتي بسداسية

بغداد اليوم – متابعة 

أمطر ريال مدريد، المتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، شباك ضيفه ليفانتي بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات  “الليغا”.

ووقع على أهداف الفريق الملكي كل من الفرنسي فيرلاند ميندي (ق 13) ومواطنه كريم بنزيما (ق19)، والبرازيليين رودريغو (ق 34) بينما سجل مواطنه فينيسيوس جونيور ثلاثية “هاتريك” (45 و68 و83).

وأصبح كريم بنزيما ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد بعدما رفع رصيده إلى 323 هدفا معادلا رقم النجم السابق راؤول غونزاليس، في حين يظل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للميرينغي برصيد 450 هدفا.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يدك شباك ضيفه ليفانتي بسداسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.