أخبار العراق

ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على أتليتيكو في ديربي العاصمة

بغداد اليوم- متابعة

حسم نادي ريال مدريد ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بفوزه على جاره أتليتيكو (2-1) مساء الأحد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع رجال المدرب كارلو أنشيلوتي بهذا الفوز رصيدهم إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام برشلونة بعد أن حققوا فوزهم السادس توالياً منذ انطلاق الليغا.
                  
على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، افتتح ريال مدريد باب التسجيل في الدقيقة 18 بهدف من جملة فنية رائعة عندما انطلق المتألق الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي في وسط الملعب ومرر الكرة إلى رودريغو الذي ارتكز على أوريليان تشواميني قبل أن يعيد له الدولي الفرنسي الكرة من فوق المدافعين إلى داخل منطقة الجزاء فعاجلها رودريغو بقدمه اليمنى في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.  بعدها احتفل رودريغو وفينيسيوس برقصة السامبا الشهيرة.

وعزز النادي الملكي تقدمه في الدقيقة 36 بعد لعبة مشتركة بين الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد على القائم قبل أن يتابع فالفيردي الكرة داخل شباك أتليتيكو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على أتليتيكو في ديربي العاصمة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.