اخبار الرياضة

ريال مدريد يحدد موعد إعلان صفقة مبابي

ريال مدريد يحدد موعد إعلان صفقة مبابي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد سيعلن العقد الرسمي مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الأسبوع الأول من يوليو المقبل ، بعد انتهاء عقد اللاعب مع بطل فرنسا نهاية يونيو المقبل.

يقترب ريال مدريد للغاية من التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي ، خاصة بعد تسوية انتقال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، المهاجم الألماني من بوروسيا دورتموند ، إلى مانشستر سيتي.

أراد ريال مدريد التعاقد مع هالاند ومبابي في نهاية الموسم الحالي ، لكن انتقال هالاند إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ضغط على النادي الملكي لتكثيف محاولاته لضم مبابي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، إن ريال مدريد يعتزم الإعلان عن تعاقده مع مبابي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في باريس يوم 28 مايو ، وعدم التسرع في إعلان أحد أهم العقود في السنوات المقبلة.

كما قالت إذاعة كادينا كوبي ، إن الفريق الملكي لا يخطط حتى للإعلان عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الفرنسي حتى نهاية يونيو ، عندما ينتهي الموسم بأكمله في أوروبا ، بما في ذلك مباريات دوري الأمم الأوروبية التي ستقام في منتصف الشهر المقبل.

في بداية شهر يوليو ، انتهى بالفعل عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ، وكذلك انتهى دوري الأمم الأوروبية ، ومن ثم سيعلن ريال مدريد تفاصيل الصفقة قبل بدء فترة ما قبل الموسم.

بعد ذلك ، سيرتدي المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا القميص الأبيض لأول مرة ، ثم يذهب في إجازة ثم يعود لبدء الاستعداد مع زملائه للموسم الجديد.

وكان ريال مدريد قد قدم ثلاثة عروض للتعاقد مع مبابي الصيف الماضي ، آخرها بقيمة 200 مليون يورو ، لكن باريس سان جيرمان رفض الاستجابة لهذه العروض ، وكان النادي على وشك خسارة اللاعب مجانًا بعد أسابيع.

يخوض باريس سان جيرمان مباراتين في الدوري الفرنسي ، حيث سيلعب مع مونبلييه يوم السبت 14 مايو ، وأخيراً ميتز في 21 مايو.

وأضافت المحطة ذاتها ، أن مبابي يزور مدريد حاليا مع زميله أشرف حكيمي وشقيقه نبيل ، حيث يقضي المهاجم الفرنسي الدولي عدة أيام في العاصمة الإسبانية ، مستغلا إجازته حتى الأربعاء.

لا تتعلق زيارة مبابي إلى مدريد بمفاوضات انتقاله للنادي الملكي ، حيث يزور العاصمة الإسبانية لأغراض ترفيهية ، رغم الشائعات في فرنسا بأن عائلته زارت مدريد أيضًا للتفاوض مع النادي الملكي ، لكن الزيارة لم تفعل. بدأت بعد.

وسجل مبابي 35 هدفا وصنع 23 في 43 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يحدد موعد إعلان صفقة مبابي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.