اخبار الرياضة

ريال مدريد يحافظ على خطته لضم هالاند

يحافظ ريال مدريد على خطته لضم هالاند

حافظ ريال مدريد على خطته للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند ، الذي انضم مؤخرًا إلى مانشستر سيتي.

وكان فلورنتينو بيريز ، رئيس النادي الملكي ، قد صرح قبل أيام أن خسارة صفقة هالاند أمام مانشستر سيتي لم تكن بسبب ملاحقة ريال مدريد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية ، كان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع هالاند ، وطالب المهاجم النرويجي بتأجيل رحيله من بوروسيا دورتموند حتى صيف 2023.

وكان المارينجي يخطط لضم مبابي هذا الصيف ، وتأجيل صفقة هالاند لمدة عام ، مع مراعاة تقدم عمر كريم بنزيمة ، لكن المهاجم النرويجي قرر عدم الانتظار والبحث عن وجهة جديدة في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يحافظ على خطته للتعاقد مع هالاند ، لكن من خلال شرط الجزاء في عقده مع مانشستر سيتي ، والذي يمكن تفعيله في صيف 2024 مقابل 150 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يحافظ على خطته لضم هالاند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.