ريال مدريد يتقدم على ليجانيس 4-1 فى 5 دقائق.. فيديو

ريال مدريد يتقدم على ليجانيس 4-1 فى 5 دقائق.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ريال مدريد يتقدم على ليجانيس 4-1 فى 5 دقائق.. فيديو

تقدم فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره ليجانيس بنتيجة 4-1، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الملكي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الثالث فى الدقيقة 61 عبر اللاعب كريم بنزيما من خلال تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليضيف الثالث لفريقه والثاني له فى هذه المباراة، بينما سجل الرابع القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء فى الدقيقة 66، وذلك بعد أن تقدم جاريث بيل بالهدف الأول وأضاف الفرنسي الثاني.

ويدخل ريال مدريد المباراة فى رصيده 6 نقاط فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في المقابل يملك ليجانيس في رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز السادس عشر .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ريال مدريد يتقدم على ليجانيس 4-1 فى 5 دقائق.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.