اخبار الرياضة

ريال مدريد يبدأ التفاوض مع مبابى بعد 35 يوما

ينتظر نادى ريال مدريد الإسبانى بفارغ الصبر حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير، من أجل التفاوض مع النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، والذى ينتهى عقده فى الصيف المقبل، ورفض التجديد لصالح الفريق الفرنسى.

ريال مدريد يتبقى أمامه 35 يوما للتوقيع مع مبابى دون الاعتماد على باريس سان جيرمان، حيث سيكون اللاعب حرًا فى التفاوض والتوقيع مع أى فريق بداية من يوم 1 يناير 2022.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد لديه يقين بأن مبابى يرغب فى ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، ويتمنى النادى تلبية نداء الجماهير بأن يكون اللاعب الصفقة الأولى للفريق الملكى الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يريد أن يبنى مشروع ريال مدريد القادم على اللاعب الشاب، حيث يراه النادى خليفة كريستيانو رونالدو، الذى لم يستطع النادى تعويضه منذ رحيله فى 2018.

يذكر أن عقد مبابى مع باريس سان جيرمان ينتهى فى يونيو العام المقبل، ولذلك يحق له التفاوض والتوقيع مع أى فريق بداية من يناير، على أن ينضم بالمجان في نهاية الموسم.

كان ريال مدريد قد حاول فى نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضى الحصول على خدمات الفرنسى، لكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو، قبل أن يرفض عرضا آخر بقيمة 200 مليون يورو، بحسب ما نشرته وقتها الصحف الإسبانية.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يبدأ التفاوض مع مبابى بعد 35 يوما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.