اخبار الرياضة

ريال مدريد يبدأ الاستعداد للسوبر الأوروبى مساء اليوم

ريال مدريد يبدأ الاستعداد للسوبر الأوروبى مساء اليوم

سيعود نادي ريال مدريد الإسباني ، مساء اليوم الأربعاء ، إلى تدريبات المجموعة ، استعدادا لمواجهة إينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي المقرر إقامته في 10 أغسطس. الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بالمدينة الرياضية “فالديبيباس”. خاض ريال مدريد جولة صيفية نارية ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل مواجهة إينتراخت فرانكفورت الألمانية في السوبر الأوروبي ، على “الملعب الأولمبي” هلسنكي. بدأ ريال مدريد الجولة الصيفية بخسارته أمام برشلونة 0-1 في مباراة الكلاسيكو الودية التي أقيمت في “لاس فيغاس” ، ثم تعادل ريال مدريد مع نادي أمريكا المكسيكي 2-2 ، في المباراة الودية الثانية ، في معسكر الولايات المتحدة. . حقق ريال مدريد فوزه الأول في المعسكر الأمريكي على يوفنتوس ، بهدفين نظيفين ، على ملعب “روز بول”. الجدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022 ، فيما توج أينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يبدأ الاستعداد للسوبر الأوروبى مساء اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.