ريال مدريد يبحث عن الفوز السابع فى الدوري الاسباني ضد ايبار

يحل ريال مدريد ضيفاً على إيبار في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

ريال مدريد يحتل “وصافة” ترتيب الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، بفارق الأهداف فقط عن “المتصدر” برشلونة، بينما يقبع إيبار في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى ريال مدريد في مباراة اليوم أمام إيبار لحصد النقاط الثلاث وتحقيق فوزه السابع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”، وإستعادة توازنه بعد إهداره فرصة انتزاع الصدارة من برشلونة بتعادله السلبي مع ريال بيتيس في الجولة الماضية بملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً ساحقاً على جالطة سراي التركي بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف ريال مدريد في مباراة اليوم الثنائي جاريث بيل وجيمس رودريجيز لعدم الجاهزية الفنية، بجانب البرازيلي مارسيلو في بسبب الاصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة جالطة سراي التركي، ويغيب عن مواجهة إيبار أيضاً للإصابة كلاً من وماركو أسينسيو وناتشو فرنانديز

كما يلتقي اليوم الافيس مع بلد الوليد، وفالنسيا مع غرناطة وبرشلونة مع سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بلجيكا تدك شباك روسيا بثلاثية فى الشوط الأول من تصفيات أوروبا.. فيديو

أنهى منتخب بلجيكا الشوط الأول من مواجهة مضيفه الروسى متقدما بثلاثة أهداف دون رد فى …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن