أخبار العراق

بدء هطول الأمطار و "الحالوب" في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بدء هطول الأمطار و "الحالوب" في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتشهد العاصمة بغداد، اليوم الاحد (7 نيسان 2024)، هطول امطار و “حالوب” نتيجة نزول منخفض جوي (حركي) تصحبه رياح نشطة وامطار رعدية.وتترقب محافظات عراقية أخرى، هطولاً غزيراً للأمطار، بحسب ما كشف الراصد الجوي، صادق عطية امس السبت.وقال عطية في إيضاح له على “فيس بوك”، تابعته “بغداد اليوم”، إن “فرصا لأمطار غزيرة نهار وليل الاحد تشمل العاصمة بغداد وديالى وصلاح الدين ومناطق من ميسان وذي قار”.وأوضح ان “الامطار تكون بشكل زخات يصحبها البرق والرعد أحيانا”.وحذر من “نشاط بالرياح السطحية الاحد في اغلب المدن، لكن النشاط الأعلى سيكون من جهة محافظات واسط وديالى وميسان ومدن الفرات الأوسط وشرق بغداد وصلاح الدين”.من جانبه توقع المنبئ الجوي واثق السلامي، وفي تدوينة تابعتها “بغداد اليوم” تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي نتيجة نزول منخفض جوي (حركي) تصحبه رياح نشطة وامطار رعدية.وبحسب السلامي، فأن هذا المنخفض “الحركي” سترافقه فرص لتساقط الامطار بمناطق شمال وشرق البلاد، وستشمل مناطق أخرى، وستستمر على مدى الأسبوعين المقبلين. 

 

بدء هطول الأمطار و "الحالوب" في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بدء هطول الأمطار و "الحالوب" في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بدء هطول الأمطار و "الحالوب" في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بدء هطول الأمطار و "الحالوب" في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!