اخبار الرياضة

ريال مدريد يؤمن مستقبل بلانكو ومارفن بارك حتى يونيو 2025

كشفت تقارير صحفية عن تجديد عقد أنطونيو بلانكو ومارفن بارك ثنائى ريال مدريد الإسباني، حتي يونيو 2025.

ووفقاً لما نشره موقع “برنابيو ديجيتال”، المقرب من النادى، فإن ريال مدريد قرر ربط ثنائي الكاستا الشاب بلانكو ومارفن بارك بعقد ممتد حتي صيف 2025، في إطار السياسة الداخلية المتبعة للحفاظ على مواهب الملكي.

وأضاف أن قرار ربط بلانك وبارك بعقد رسمي من جانب إدارة ريال مدريد، يأتى كمكافأة للاعبان لما قدموه من أداء مميز الموسم الماضى تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق للمرينجي، والإستعانة بهم تحت قيادة أنشيلوتي هذا الموسم.

وبالرغم من عدم اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على بلانكو وبارك إلا أن النادى حرص على تأمين مستقبل الثنائي داخل “سانتياجو برنابيو”.

وأشار الموقع إلى أهداف ريال مدريد في صيف 2022، حيث شدد على أن النادي يجهز قائمة تضم 6 لاعبين لدعم الملكي الموسم القادم، وهم إيرلينج هالاند وكيليان مبابي في الخط الأمامي، وبول بوجبا وتشوميني بخط الوسط، وأنطونيو روديجر في الدفاع وبيدرو بورو في مركز الظهير الأيمن.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد يؤمن مستقبل بلانكو ومارفن بارك حتى يونيو 2025 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.