اخبار الرياضة

ريال مدريد وبرشلونة يصارعان مانشستر يونايتد على ضم نجم ليستر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن انضمام ريال مدريد وبرشلونة إلى مانشستر يونايتد في صراع التعاقد مع نجم ليستر يوري تيلمانس والمتألق بشكل كبير في الفترة الأخيرة رفقة المنتخب البلجيكي ومع نادي الثعالب.

وذكرت صحيفة “صن” الانجليزية، أن مجموعة من الأندية الكبرى تراقب الآن لاعب خط الوسط قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة من بين المرشحين للتعاقد مع الدولي البلجيكي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، سيتحرك مانشستر يونايتد لضم الاعب البالغ من العمر 24 عامًا إذا رحل بول بوجبا العام المقبل، حيث ينتهي عقد الفرنسي مع الشياطين الحمر في يونيو ولا يبدو قريبًا من توقيع عقد جديد في أي وقت قريب.

وتم ربط لاعب خط الوسط سابقًا بالانتقال إلى ريال مدريد، الذي لا يزال يراقبه عن كثب، وبالتالي ، فإن رحيل اللاعب الفرنسي الدولي يمكن أن يمهد الطريق أمام يونايتد للتعاقد مع تيلمانس.

وفقًا لشبكة إي إس بي إن، على الرغم من ذلك ، سيتم إدراج نجم وست هام ديكلان رايس أيضًا في قائمة انتقالات أولي جونار سولشاير في حالة خسارة خدمات بول بوجبا أيضًا.

وسجل تيلمانز 18 هدفًا وصنع 19 تمريرة حاسمة في 112 مباراة مع ليستر في جميع المسابقات.

 

 

قراءة الموضوع ريال مدريد وبرشلونة يصارعان مانشستر يونايتد على ضم نجم ليستر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.