ريال مدريد مهدد بفقدان كاسيميرو أمام برشلونة.. تعرف على السبب

ريال مدريد مهدد بفقدان كاسيميرو أمام برشلونة.. تعرف على السبب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ريال مدريد مهدد بفقدان كاسيميرو أمام برشلونة.. تعرف على السبب

يواجه ريال مدريد، خطر افتقاد نجم خط وسطه البرازيلى كاسيميرو، خلال مواجهة الكلاسيكو، أمام غريمه برشلونة، والمقرر لها يوم 26 من شهر أكتوبر الحالى، فى الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن البرازيلى كاسيميرو يواجه شبح الغياب عن مواجهة برشلونة، بداعى الإيقاف، حال تلقيه بطاقة صفراء أمام ريال مايوركا، فى مواجهة الجولة التاسعة، إذ يمتلك لاعب وسط الفريق الملكى، 4 بطاقات صفراء. 

 

أهداف مباراة الريال ضد غرناطة
 

وتلقى لاعب الوسط البرازيلى، بطاقة صفراء خلال مواجهة غرناطة أمس السبت، والتى حسمها المرنجى بنتيجة 4 – 2، وهى الرابعة له هذا الموسم، بعد حصوله على البطاقة الصفراء خلال مواجهات بلد الوليد، فياريال وليفانتى.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسيميرو، يعد لاعبا مهما فى تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من خلال مشاركته هذا الموسم فى 870 دقيقة بجميع المسابقات.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة. 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ريال مدريد مهدد بفقدان كاسيميرو أمام برشلونة.. تعرف على السبب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن