اخبار الرياضة

ريال مدريد لم يفقد الأمل في "هالاند".. ويريد ضمه بعد عامين

هالاند

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد لم يتنازل عن ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وطور خطة لضمه في عام 2024. ويمكن تفعيلها بعد عامين ، وقيمتها 150 مليون يورو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تعتبر هالاند البديل الأنسب ليحل محل بنزيمة ، الذي سيمدد عقده لعام آخر لينتهي عام 2024 أيضًا ، وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز طلب من لاعب دورتموند السابق تأجيله. رحيل الفريق الألماني ، لكن هالاند اختار الانتقال إلى مانشستر سيتي. خلال موسمه الأخير مع الفريق الأصفر والأسود ، لعب إرلنج 29 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 27 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

 

قراءة الموضوع ريال مدريد لم يفقد الأمل في "هالاند".. ويريد ضمه بعد عامين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.