اخبار الرياضة

ريال مدريد لا يعرف طعم الخسارة مع سيمون مارتشينياك فى دوري أبطال أوروبا

أسند الاتحاد الاوروبى لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول الأربعاء المقبل، إلى طاقم تحكيم بولندى بقيادة الدولى سيمون مارتشينياك.

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف فى دوري ابطال اوروبا
 

ويحل ريال مدريد الاسباني ضيفا ثقيلا على نظيره شيريف تيراسبول المولدوفى بعد غدا الأربعاء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا.

ولا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة أبدا في حضور الحكم البولندى حيث أدار 3 مباريات للملكى دون أن يتجرع الهزيمة ، حيث وجاءت أهم إحصائيات ريال مدريد مع الحكم البولندي سيمون مارتشينياك في دوري أبطال أوروبا كتالي:  

المباريات: 3

الفوز: 1

التعادل: 2

الخسارة: 0

البطاقات الصفراء: 4

البطاقات الحمراء: 0

دوري ابطال اوروبا
 

ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في مفاجأة كروية .

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يتنافس انتر ميلان الوصيف 7 نقاط، وشيريف الثالث 6 نقاط على خطف إحدى بطاقتى التأهل ومطاردة الملكى.

المجموعة الرابعة فى دوري ابطال اوروبا
 

1– ريال مدريد الإسباني 9 نقاط.

 

 

قراءة الموضوع ريال مدريد لا يعرف طعم الخسارة مع سيمون مارتشينياك فى دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.