اخبار الرياضة

ريال مدريد كامل الصفوف يواصل الاستعداد للسوبر الأوروبى

ريال مدريد كامل الصفوف يواصل الاستعداد للسوبر الأوروبى

واصل نادي ريال مدريد الإسباني استعداداته للمباراة المقبلة ضد إينتراخت فرانكفورت في مباراة السوبر الأوروبي المقررة الأربعاء المقبل في هلسنكي عاصمة فنلندا. سيشارك ريال مدريد في مباراة السوبر الأوروبي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ليفربول بهدف نظيف. في غضون ذلك ، يشارك اينتراخت فرانكفورت الألماني في مباراة السوبر الأوروبي بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه بركلات الترجيح على حساب رينجرز الاسكتلندي. قاد تدريبات ريال مدريد اليوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، الذي يركز كل تركيزه خلال الفترة الحالية على الفوز باللقب القاري في بداية موسمه الجديد. وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، تدرب ريال مدريد بكامل قوته ولم يواجه أي مشاكل تتعلق باللاعبين ، الأمر الذي يمنح المدرب فرصة لاختيار التشكيل الأمثل للمباراة القادمة. بدأت التدريبات بتمارين إحماء على العشب ، وبعدها أجرى اللاعبون تمارين الاستحواذ والضغط وتدوير الكرة قبل بدء التدريبات التكتيكية ، واختتمت بألعاب مصغرة وسلسلة من تمارين الجري ، بحسب نادي “رويال”. .

 

قراءة الموضوع ريال مدريد كامل الصفوف يواصل الاستعداد للسوبر الأوروبى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.