اخبار الرياضة

ريال مدريد اليوم.. الميرنجي يستهدف ظهير باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك خيارا جديدا أمام ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيسر في السنوات المقبلة، وهو البرتغالي نونو مينديز، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب شبكة فيشاجيس الإسبانية، نصح جوني كالافات، رئيس ملف العقود في ريال مدريد، رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بالتحرك للتعاقد مع البرتغالي نونو مينديز، ظهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

يستعد ريال مدريد للتخلي عن خدمات الفرنسي فيرلان ميندي خلال الفترة المقبلة، وتضع أعينه بشكل أساسي على الكندي ألفونسو ديفيز قادماً من بايرن ميونخ، لكن يبدو أن البرتغالي الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قد يكون خياراً بديلاً في الفريق. طاولة.

وفي سياق متصل، نشر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تغريدة سرد فيها إنجازاته مع الميرينجي، عقب الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة (2-1)، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. ملعب سانتياغو برنابيو.

وكتب أنشيلوتي عبر حسابه الرسمي بموقع “إكس”: “أمس كان يومًا سعيدًا، بسبب تحقيقه انتصارًا جديدًا ومهمًا، بالإضافة إلى الوصول إلى 173 انتصارًا، كمدرب لأفضل نادٍ في العالم.. عاش”. مدريد.. شكراً لكم جميعاً”.

ريال مدريد اليوم.. الميرنجي يستهدف ظهير باريس سان جيرمان

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!