ريال مدريدب بعد تصدر ترتيب الليجا: عدنا للتدريبات ونركز على لقاء خيتافى

عاد اليوم فريق ريال مدريد، للتدريبات بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة منحها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، عقب الفوز على إسبانيول بنتيجة 1-0 في الجولة الـ32 بالدوري الإسبانى مساء أول أمس الأحد، حيث يستعد الفريق لمباراة خيتافى في الدورى الإسبانى، يوم الخميس المقبل، ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورة من التدريبات، معلقا عليها ، “عدنا للتدريبات.. مُركزون على اللقاء القادم ضد .. ماذا تقولون للفريق”


ريال مدريد على تويتر

 

جدير بالذكر ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 69 نقطة.


ريال مدريد

 

وسجل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، رقماً مميزاً بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أول أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا، وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان عادل رقم ليو بينهاكر، ويصبح  ثالث مدرب مدريديستا بأكبر عدد من المباريات فى بطولة الدوري الإسباني.

 

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان ريال مدريد فى 139 مباراة بالليجا معادلًا رصيد ليو بينهاكر في ريال مدريد؛ ويتقدمهما في الترتيب فيسنتي ديل بوسكي 153 مباراة وميجيل مونيوز 424 مباراة.

 

فاز مدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان بـ 94 مباراة من أصل 139 مباراة قادها محققًا أفضل نسبة انتصارات بين الأربعة الأوائل في التصنيف بنسبة 67%، يليه ليو بينهاكر، مع 64% 89 فوز و139 مباراة، ثم ميجيل مونيوز بنسبة 60% بعد 257 فوز في 424 مباراة؛ وأخيرًا فيسنتي ديل بوسكي، مع 54% 84 فوز في 153 مباراة.

 

وحقق ريال مدريد، فوزا ثمينا على مضيفه فريق إسبانيول، بنتيجة 1 – 0، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب “باور 8″، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الليجا، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

رغم الهزيمة.. محمد النني ملك التمريرات الدقيقة في مباراة بشكتاش ضد قيصري سبور

رغم الهزيمة التي تلقاها فريقه نجح الدولي المصري محمد النني لاعب بشكتاش التركي إلا أنه …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x