اخبار الرياضة

ريال بيتيس يرد على اهتمام نوتنغهام بضم مورينو

اخبار الرياضة : ريال بيتيس يرد على اهتمام نوتنغهام بضم مورينو

رد ريال بيتيس على اهتمام نوتنغهام بمورينو

يسعى نادي نوتنجهام فورست الذي صعد حديثًا إلى تعزيز صفوفه بعدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قدم نوتنجهام فورست عرضًا لإدارة نادي ريال بيتيس الإسباني للتعاقد مع أليكس مورينو الظهير الأيسر للفريق.

وبلغ عرض النادي الإنجليزي ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 7 ملايين ونصف المليون يورو ، وهو ما رفضه ريال بيتيس. الإسباني لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 20 مليون يورو يمكن أن يدفعها نوتنغهام إذا رفض النادي الأندلسي التفاوض بشأن ضمه. في عام 2019 قادم من Rayo Vallecano مقابل 7 ملايين يورو.بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع ريال بيتيس يرد على اهتمام نوتنغهام بضم مورينو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.