رياض يتكفل بدفع اشتراكات أندية دوريي السلة واليد

رياض يتكفل بدفع اشتراكات أندية دوريي السلة واليد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رياض يتكفل بدفع اشتراكات أندية دوريي السلة واليد

قرر وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، تقديم الدعم المالي لأندية دورييً كرة السلة واليد، ودفع إشتراكاتها المالية في منافسات الدوري المحلي للمسابقتين الموسم الحالي.

وقال رياض في بيان للوزارة، ان “رؤية وزارة الشباب والرياضة تجاه الأندية واضحة، إذ تسعى جاهدة للإسهام في دعمها، نظراً للظروف الإقتصادية والأزمة المالية لأغلبها، كونها الاساس لديمومة وتميز الرياضة العراقية، وفِي نفس الوقت عليها التفكير بكيفية تنمية و تطوير مواردها الذاتية”.

واضاف “لذا قررنا دفع الاشتراكات المالية للاندية المشاركة في دورييً كرة السلة، واليد للموسم الحالي إسهاماً منها في دعم الأندية لاسيما التي تعاني من أزمات مالية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رياض يتكفل بدفع اشتراكات أندية دوريي السلة واليد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحضور الجماهيري يتجاوز حاجز المليون متفرج في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال

الحضور الجماهيري يتجاوز حاجز المليون متفرج في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن