اخبار الرياضة

رياض محرز على رادار ريال مدريد بأوامر من بيريز

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، اهتمام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشرت صحيفة “جول” الإسبانية في تقرير لها أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد التعاقد مع رياض محرز ليكون بديلا لنجم الفريق ماركو أسينسيو لاعب المرينجي.

وأشارت الصحيفة من خلال مصادرها إلى أن بيريز يستهدف التعاقد مع لاعب هجومي بسبب معاناة البلجيكي إدين هازارد للوصول إلى أفضل مستوى له بسبب عدم استقرار حالته البدنية.

تزامن فى الوقت الذى لم يعد فيه أسينسيو لاعباً أساسياً في كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي بسبب عدم استقرار مستواه مع الفريق.

ويرتبط أسينسيو بعقد مع إدارة الميرينجي حتى عام 2023، ولكن يعاني من تراجع المستوى منذ بداية الموسم الحالي.

فيما ينتهي عقد محرز مع مانشستر سيتي في صيف 2023، ولكن فرص مشاركته القليلة مع الفريق هذا الموسم فتحت الباب أمام رحيله الصيف المقبل.

وشدد المصدر على أن بيريز يأمل في الحصول على توقيع رياض محرز بمقابل مالي ضعيف، قبل سنة من نهاية عقده في صيف 2023.

ولم يشارك رياض محرز أساسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سيتي منذ الخسارة 1-0 من توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى، لكنه سجل 4 أهداف وصنع 2 في كافة البطولات.

وضمن أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي في موسم 2020-2021، فقد شارك في 9 مباريات بمختلف المسابقات حيث لعب 515 دقيقة، وسجل 4 أهداف، وقدم 2 تمريرة حاسمة.

 

 

قراءة الموضوع رياض محرز على رادار ريال مدريد بأوامر من بيريز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.