اخبار الرياضة

اختتام الجولة الـ 23 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات “المرتقبة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اختتام الجولة الـ 23 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات “المرتقبة”  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تختتم الجولة الـ23 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بإقامة 3 مباريات، عندما يستقبل الزوراء ضيفه نفط البصرة، في مسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وتسعى كتيبة القلعة البيضاء إلى استغلال نشوة النصر بعد فوزها على أمانة بغداد في الجولة السابقة، من أجل اجتياز مهمة اليوم التي تبدو سهلة بسبب تذبذب نتائج المنافس.

ويتطلع فريق النورس إلى استعادة بعض بريقه المفقود تحت قيادة مدربه الجديد عصام حمد الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني المصري حسام البدري، ويواجه العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة. وفي المقدمة يأتي مواجهة غريمه التقليدي القوة الجوية في نصف نهائي مسابقة الكأس.

بدوره، يطمح فريق البصري إلى النهوض من الخسارة التي مني بها على يد الحدود، من خلال تقديم مستوى جيد يؤهله لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في ابتعاده عن الصراع على المراكز الأخيرة، خاصة أنه يحتل المركز السابع عشر برصيد (21 نقطة).

قال مساعد مدرب نفط البصرة لكرة القدم، أسامة شيال، إن مواجهة الزوراء صعبة جداً نظراً لقدرات الأخير الذي سيلعب بأفضلية الأرض والجمهور، لكن فريقه يطمح للظهور بشكل جيد، من أجل الحصول على نقطة معنوية ستعيد الثقة للاعبين الذين عقدوا العزم على أن يكونوا مباراة قوية للنورس في المباراة. مباراة اليوم وهي بوابة لتعويض خسارة الحدود.

وبدوره، سيكون النجف مرشحاً للفوز عندما يواجه أمانة بغداد، فيما تتساوى الحظوظ أمام فريقي الكرخ والقاسم.

 

اختتام الجولة الـ 23 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات “المرتقبة”

ملاحظة: هذا الخبر اختتام الجولة الـ 23 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات “المرتقبة” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اختتام الجولة الـ 23 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات “المرتقبة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اختتام الجولة الـ 23 لدوري نجوم العراق اليوم.. إليك المباريات “المرتقبة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!